جريمة الإسماعيلية - عقوبه القتل العمد بالسم مع المستشار كريم ابواليزيد : اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها.

الجريمة التي نفذت باحترافية في « . وذكر المتهم أنه عندما خرج من المصحة فوجئ بقيام المجني عليه بالاعتداء على والدته وشقيقته جنسيا فقرر أن يأخذ بالثأر وينتقم لشرفه. مثل المتهم بقتل رجل في الخمسينات من عمرة في شارع بحرى بالإسماعيلية، بتمثيل الجريمة في الساعات الأولى من صباح اليوم، في حضور القيادات الأمنية . تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني .

اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها.
from imgparlmany.youm7.com
وذكر المتهم أنه عندما خرج من المصحة فوجئ بقيام المجني عليه بالاعتداء على والدته وشقيقته جنسيا فقرر أن يأخذ بالثأر وينتقم لشرفه. روايات الشهود على الجريمة أكدوا أن المتهم أوقف المجني عليه في الشارع وكان معه أسلحة عدة، ما يعني أن هناك نية مبيتة للقتل، وهذا ما وصفه قانون . مثل المتهم بقتل رجل في الخمسينات من عمرة في شارع بحرى بالإسماعيلية، بتمثيل الجريمة في الساعات الأولى من صباح اليوم، في حضور القيادات الأمنية . مازال الغموض يكتنف جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، أمس الإثنين. سوى أحد المواطنين ويدعى «عم إسماعيل» الذي حاول تحييد القاتل بواسطة «عجلة»؛ إلا أنه لم يفلح في النهاية. الجريمة التي نفذت باحترافية في « . اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. وقام الجاني منذ قليل بتمثيل الجريمة بالكامل وسط حراسة أمنية مشددة وفي حضور قيادات أمنية، بمكان الواقعة وكيف ترصد له وضربه أثناء قيام المجني عليه .

روايات الشهود على الجريمة أكدوا أن المتهم أوقف المجني عليه في الشارع وكان معه أسلحة عدة، ما يعني أن هناك نية مبيتة للقتل، وهذا ما وصفه قانون .

الجريمة التي نفذت باحترافية في « . روايات الشهود على الجريمة أكدوا أن المتهم أوقف المجني عليه في الشارع وكان معه أسلحة عدة، ما يعني أن هناك نية مبيتة للقتل، وهذا ما وصفه قانون . مازال الغموض يكتنف جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، أمس الإثنين. تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . وقام الجاني منذ قليل بتمثيل الجريمة بالكامل وسط حراسة أمنية مشددة وفي حضور قيادات أمنية، بمكان الواقعة وكيف ترصد له وضربه أثناء قيام المجني عليه . سوى أحد المواطنين ويدعى «عم إسماعيل» الذي حاول تحييد القاتل بواسطة «عجلة»؛ إلا أنه لم يفلح في النهاية. جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . مثل المتهم بقتل رجل في الخمسينات من عمرة في شارع بحرى بالإسماعيلية، بتمثيل الجريمة في الساعات الأولى من صباح اليوم، في حضور القيادات الأمنية . وذكر المتهم أنه عندما خرج من المصحة فوجئ بقيام المجني عليه بالاعتداء على والدته وشقيقته جنسيا فقرر أن يأخذ بالثأر وينتقم لشرفه. اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها.

سوى أحد المواطنين ويدعى «عم إسماعيل» الذي حاول تحييد القاتل بواسطة «عجلة»؛ إلا أنه لم يفلح في النهاية. روايات الشهود على الجريمة أكدوا أن المتهم أوقف المجني عليه في الشارع وكان معه أسلحة عدة، ما يعني أن هناك نية مبيتة للقتل، وهذا ما وصفه قانون . مازال الغموض يكتنف جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، أمس الإثنين. جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . وقام الجاني منذ قليل بتمثيل الجريمة بالكامل وسط حراسة أمنية مشددة وفي حضور قيادات أمنية، بمكان الواقعة وكيف ترصد له وضربه أثناء قيام المجني عليه .

مازال الغموض يكتنف جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، أمس الإثنين. بالطو | المصري اليوم
بالطو | المصري اليوم from mediaaws.almasryalyoum.com
مازال الغموض يكتنف جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، أمس الإثنين. مثل المتهم بقتل رجل في الخمسينات من عمرة في شارع بحرى بالإسماعيلية، بتمثيل الجريمة في الساعات الأولى من صباح اليوم، في حضور القيادات الأمنية . روايات الشهود على الجريمة أكدوا أن المتهم أوقف المجني عليه في الشارع وكان معه أسلحة عدة، ما يعني أن هناك نية مبيتة للقتل، وهذا ما وصفه قانون . وقام الجاني منذ قليل بتمثيل الجريمة بالكامل وسط حراسة أمنية مشددة وفي حضور قيادات أمنية، بمكان الواقعة وكيف ترصد له وضربه أثناء قيام المجني عليه . سوى أحد المواطنين ويدعى «عم إسماعيل» الذي حاول تحييد القاتل بواسطة «عجلة»؛ إلا أنه لم يفلح في النهاية. فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . الجريمة التي نفذت باحترافية في « .

تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة .

وذكر المتهم أنه عندما خرج من المصحة فوجئ بقيام المجني عليه بالاعتداء على والدته وشقيقته جنسيا فقرر أن يأخذ بالثأر وينتقم لشرفه. وقام الجاني منذ قليل بتمثيل الجريمة بالكامل وسط حراسة أمنية مشددة وفي حضور قيادات أمنية، بمكان الواقعة وكيف ترصد له وضربه أثناء قيام المجني عليه . اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. الجريمة التي نفذت باحترافية في « . مازال الغموض يكتنف جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، أمس الإثنين. مثل المتهم بقتل رجل في الخمسينات من عمرة في شارع بحرى بالإسماعيلية، بتمثيل الجريمة في الساعات الأولى من صباح اليوم، في حضور القيادات الأمنية . سوى أحد المواطنين ويدعى «عم إسماعيل» الذي حاول تحييد القاتل بواسطة «عجلة»؛ إلا أنه لم يفلح في النهاية. فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . روايات الشهود على الجريمة أكدوا أن المتهم أوقف المجني عليه في الشارع وكان معه أسلحة عدة، ما يعني أن هناك نية مبيتة للقتل، وهذا ما وصفه قانون . تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة .

مثل المتهم بقتل رجل في الخمسينات من عمرة في شارع بحرى بالإسماعيلية، بتمثيل الجريمة في الساعات الأولى من صباح اليوم، في حضور القيادات الأمنية . وقام الجاني منذ قليل بتمثيل الجريمة بالكامل وسط حراسة أمنية مشددة وفي حضور قيادات أمنية، بمكان الواقعة وكيف ترصد له وضربه أثناء قيام المجني عليه . تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . الجريمة التي نفذت باحترافية في « . جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني .

فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . في ذكرى استشهاد الإمام حسن البنا.. عظمة البناء ويقظة الأمة
في ذكرى استشهاد الإمام حسن البنا.. عظمة البناء ويقظة الأمة from onstorage.s3-eu-west-1.amazonaws.com
سوى أحد المواطنين ويدعى «عم إسماعيل» الذي حاول تحييد القاتل بواسطة «عجلة»؛ إلا أنه لم يفلح في النهاية. جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . مثل المتهم بقتل رجل في الخمسينات من عمرة في شارع بحرى بالإسماعيلية، بتمثيل الجريمة في الساعات الأولى من صباح اليوم، في حضور القيادات الأمنية . الجريمة التي نفذت باحترافية في « . مازال الغموض يكتنف جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، أمس الإثنين. وذكر المتهم أنه عندما خرج من المصحة فوجئ بقيام المجني عليه بالاعتداء على والدته وشقيقته جنسيا فقرر أن يأخذ بالثأر وينتقم لشرفه.

سوى أحد المواطنين ويدعى «عم إسماعيل» الذي حاول تحييد القاتل بواسطة «عجلة»؛ إلا أنه لم يفلح في النهاية.

فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. مازال الغموض يكتنف جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، أمس الإثنين. الجريمة التي نفذت باحترافية في « . وذكر المتهم أنه عندما خرج من المصحة فوجئ بقيام المجني عليه بالاعتداء على والدته وشقيقته جنسيا فقرر أن يأخذ بالثأر وينتقم لشرفه. روايات الشهود على الجريمة أكدوا أن المتهم أوقف المجني عليه في الشارع وكان معه أسلحة عدة، ما يعني أن هناك نية مبيتة للقتل، وهذا ما وصفه قانون . جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . مثل المتهم بقتل رجل في الخمسينات من عمرة في شارع بحرى بالإسماعيلية، بتمثيل الجريمة في الساعات الأولى من صباح اليوم، في حضور القيادات الأمنية . وقام الجاني منذ قليل بتمثيل الجريمة بالكامل وسط حراسة أمنية مشددة وفي حضور قيادات أمنية، بمكان الواقعة وكيف ترصد له وضربه أثناء قيام المجني عليه . تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . سوى أحد المواطنين ويدعى «عم إسماعيل» الذي حاول تحييد القاتل بواسطة «عجلة»؛ إلا أنه لم يفلح في النهاية.

جريمة الإسماعيلية - عقوبه القتل العمد بالسم مع المستشار كريم ابواليزيد : اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها.. سوى أحد المواطنين ويدعى «عم إسماعيل» الذي حاول تحييد القاتل بواسطة «عجلة»؛ إلا أنه لم يفلح في النهاية. مازال الغموض يكتنف جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، أمس الإثنين. فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة .